يقدم Old Town San Diego Park كطريقة لإعادة الحياة في كل من العصر الأمريكي المبكر وأوائل عصر المكسيكمن 1821 - 1872. يقع تماما في سان دييغو ، و الحديقة يساعد على إعادة إنشاء ما كان في السابق سان دييغو. لا يهم كيف تنظر إليه ، رحلة إلى كاليفورنيا ليست كذلك كاملة دون زيارة للبلدة القديمة شركات نقل اثاث بالسويس .

حول خمسة adobes من المجمع الرئيسي ، وهناك المحلات التجارية ، والمتحف ، والعديد من المطاعم. حول ال فناء الحديقة ، يساعد قصر La Casa على إحضارها رجوع طعم المدينة القديمة. فقط قفزة قصيرة من هناك ، المتحف مليء بالتحف التي تساعد على تعكس الحياة التي كانت المدينة القديمة.

المدينة القديمة لديها أيضا متجر حداد ، مدرسة ، والعديد من المباني التاريخية الأخرى ، بما في ذلك أول مكتب صحفي في سان دييغو. هذا حقا مكان للزيارة ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون لمعرفة المزيد عن تاريخ سان دييغو.

كانت مدينة سان دييغو أول مستوطنة إسبانية في كاليفورنيا. حدث هذا عندما الحصن والمهمة أنشئت في 1769. مرة أخرى في عام 1769 ، كاليفورنيا بدأت للتو في التأسيس ، لذلك لم يكن بالقرب من الولاية ولا الحجم الذي هو عليه اليوم.

عند زيارة منتزه المدينة القديمة ، يجب عليك التأكد لزيارة مركز زوار Robinson-Rose House. هذه يعيد بناء مركز الآن ويعرض نموذجا لل البلدة القديمة والطريقة التي ينظر بها إلى الوراء في عام 1872. هذا النموذج الذي تم إنشاؤه تم إنشاؤه من قبل جوزيف Toigo.

هل تريد الحماية والامان العام

كما يقدم منتزه Old Town Park المعروضات على طريقة الأشياء اعتادت أن تكون ، برامج ، وحتى جولات سياحية. يمكنك
الحصول على جولة شخصية في الحديقة ، مع دليل سوف يظهر لك حتى شرح الأمور لك.

خلال زيارتك إلى الحديقة ، يمكنك أيضا الاستمتاع نزهة في واحدة من المناطق نزهة أو الحصول على شيء ل تناول الطعام من واحد من العديد من البائعين. هناك امدادات هنا كذلك ، بما في ذلك دورات المياه فى شركات نقل اثاث بالمنيا .

يمكن لأولئك الذين يعيشون في سان دييغو العثور على منتزه المدينة القديمة في شارع سان دييغو وشارع Twiggs. على مقربة من المدينة الرئيسية ، زيارة الحديقة أسهل مما تستطيع يفكر. إذا كنت تعيش في المدينة ، ولكن لم تكن أبدا الحديقة ، يجب عليك التوقف وإلقاء نظرة.

في إجازة أو زيارة من المدينة ، البلدة القديمة في سان دييجو يساعد على إعادة طعم الماضي. هناك هناك الكثير لرؤيته هنا والكثير من القيمة التاريخية. الكل ما عليك القيام به هو التوقف عن طريق الحديقة ونرى ما أنت فكر في الطريقة التي كانت عليها الأمور.

التعليقات


إضافة تعليق